التعرف بفتيات عى مواقع التواصل الاجتماعي 😍دردشة عبر النت





العديد من المواقع الغير معروفةالتي لتم تنال شهرة  بين العرب وهي مواقع خاصة بالتعارف بين الاشخاص من دول مختلفة وإنشاء علاقات جدية معهم بحيث يمكنك التعرف على شخص آخر من اي دولة من احد دول أوروبا وأمريكا  بحسب إختيارك و ايضا حسب السن الذي تقوم بلبحث عنه، وإليك الان أفضل 10 مواقع للتعارف :



1 - موقع Match ووهو يعتبر من بين أفضل مواقع التعارف العملاقة، حيث يتحتوي هذا الموقع على قاعدة مستخدمين كبيرة جدا و يمكنك التعرف من خلالها على اشخاص مختفلين من جميع انحاء العالم و هو يوفر لك إمكانية البحث عن الاشخاص حسب الجنس و العمر و أيضا المدينة .

2 - موقع My Single Friend  وهو موقع شبيه باول جدا حتة من ناحية الواجهة .

3 - موقع Eharmony وهو  موقع بريطاني و أغلب مستخدميه هم من بريطانيا و هو يهدف إلى أن يجمع بين الناس الذين يتوافقون مع بعضهم البعض في الأفكار و القيم و الأخلاق بحيث يتم التواصل بينهم بشكل جيد في جو مليء بالحب و المرح ، و هو ايضا يعتبر من مواقع التعارف الشهيرة جدا في بريطانيا .

4 - موقع Friend Finder هو ايضا بين مواقع التعارف الشهيرة جدا  لكنه مختلف نوعا ما حيث شروط الاستخدام فهذا الموقع مخصص فقط للأشخاص المستعدين للتعارف بكاميرا الويب و مراسلات الفيديو  ، حيث يتيح التواصل بين المستخدمين بالصوت و الصورة ليكون هناك تواصل مباشر بين الطرفين .

});


5 - موقع YouNow وهو مخصص  للدردشة ومشاهدة وإجراء بث حي والتفاعل المباشر. كماانه مجاني ايضا و يمنك باقيا بمحادثات بالصوت والصورة مع أشخاص من جميع دول العالم.


6 - في البداية تم تأسيس موقع Muddy Matches وهوموقع تعارف للاشخاص الذين  يعيشون في الأماكن الريفية و البعيدة عن إزدحام المدن وهويضم عدد كبيرا من المستخدمين و صار من بين أفضل مواقع التعارف في هذا الوقت.

7 موقع Telegraph Dating والذيالذي بلغ مستخدمسه  أكثر من 140.000 شخص  من كافة أنحاء العالم مختلف الاجناس و الاعمار، و هو مختلف عن المواقع السابقة قليلا نظرا لكونه يضم و بشكل كبير الأشخاص الذين تجاوز عمرهم الـ 40 سنة .



8 -  موقع datingdirect و الافضل على الاطلاق فهو  يمكنك من نقل و العلاقة من العالم الإفتراضي إلى العالم الواقعي و هو يمنح المستخدمين فرصة للتعارف ثم الإلتقاء في أي مكان عام من أجل مشاركة أفكارهم و توطيد علاقتهم .

مواضيع نجوم العرب الشائعة :